منتخب إيران للسيدات يتوج بذهبية الكاراتيه الآسيوية في بالي
  • 21 June 2026 - 13:01

    منتخب إيران للسيدات يتوج بذهبية الكاراتيه الآسيوية في بالي

    أحرز فريق الكوميتيه الإيراني للسيدات الميدالية الذهبية في بطولة آسيا للكاراتيه المقامة في إندونيسيا، بعد فوزه في النهائي على المنتخب الياباني بنتيجة 2–0.
    رمز الخبر : 9700

    أفادت وکالة آنا الإخباریة، تُوّج فريق الكوميتيه الإيراني للسيدات بالميدالية الذهبية في بطولة آسيا للكاراتيه التي أقيمت في مدينة بالي الإندونيسية، بعد أداء قوي في المباراة النهائية أمام نظيره الياباني انتهى بفوز إيران بنتيجة 2–0.

    وقاد الفريق المدربة بكاه زنغنه، حيث تمكنت اللاعبتان حنانة صالحي وفاطمة الزهراء سعيد آبادي من تحقيق الانتصار الحاسم الذي منح المنتخب الإيراني صدارة البطولة والتتويج بالميدالية الذهبية.

    وفي المقابل، حلّ فريق الكوميتيه للرجال في المركز الثاني بعد خسارته المباراة النهائية أمام منتخب الأردن بنتيجة 3–0، ليكتفي بالميدالية الفضية رغم وصوله إلى النهائي بقيادة المدرب سجاد غنج زاده.

    وبهذه النتائج، اختتمت إيران مشاركتها في البطولة بحصيلة بارزة، مع تتويج سيدات الكاراتيه بالذهب وتأهل رجال المنتخب إلى منصة التتويج بالميدالية الفضية.

    إرسال تعليق
    captcha